Sunday 21 January 2018

For trading forex emotion is good or bad


كيف يمكنك السيطرة على العواطف في عضوية التداول إلغاء مشارك فبراير 2013 112 المشاركات التجار الذين لا يستطيعون السيطرة على مشاعرهم ونادرا ما سيجعل أي صفقات ناجحة وسوف ينضم بسرعة 95 من التجار الذين يفقدون المال باستمرار. العواطف الثلاث التي التجار يعانون من هي الخوف والرجاء والطمع. أن تكون ناجحة تحتاج إلى قمع هذه المشاعر، ينفيهم مثل الشياطين. كل هذه المشاعر هي ضارة لكسب المال وكونه تاجر جيد. بعض التجار حتى يكون كل العواطف ثلاثة في مرحلة ما في الوقت المناسب. فكيف يمكن لتاجر قمع هذه المشاعر أولا، دون ر اتخاذ المخاطر العالية خلال تداول أكثر من رأس المال الخاص مما يجب. وبحكم التجربة هو أن لا تخاطر أكثر من 5 من رأس المال الخاص بك على أي صفقة واحدة. اذا واصلتم لهذه القاعدة ليست هناك فرصة لتفقد كل ما تبذلونه من رأس المال. وضع خطة والتشبث به. كن متميزا عن مجموعة من القواعد والحفاظ عليها. على سبيل المثال إذا كان لديك قاعدة التي تقول إن نسبة مكافأة مسؤوليتك هي 1: 2 أو 1: 3 ثم الحفاظ عليه. أنت د تفاجأ عدد التجار عكس نسب مكافأة المخاطر. انضم يوليو 2011 الحالة: الحشاش السوق 605 المشاركات السيطرة على واحدة ق العواطف في التداول هو أكبر عامل لماذا تفشل التجار الجدد. يتوقف 1. مجموعة حدود بمجرد وضعت في البداية. فهو إما كنت على حق أو خطأ الخاص بك، وليس هناك شيء بينهما. عادات سيئة تؤدي إلى المزيد من العادات السيئة وكرة الثلج تكبر وتكبر. حان الوقت لتبدأ عادات جيدة، لأنه سيؤدي إلى العادات الجيدة الأخرى. 2. قبول أنك الاستراتيجية، التي لا توجد الآن بوضوح ر الوجود. أنها مبادلة استراتيجية بين استراتيجية بمجرد أن تنتج سلسلة من الخاسرين لهم. أنا أضمن لا يقل عن 90 من التجار الجدد سوف تتخلى عن نظام إذا كان ينتج 10 تجارة خاسرة في صف واحد. 3. إعداد للناس المبيعات، وليس للمتاجرة. كنت لا أعرف ما سيحدث اليوم وغدا، أو بعد غد. التفكير سوف على سبيل المثال، والحصول على 1 كل يوم غير واقعي. سيكون لديك فقدان أيام، أيام مسطحة، كبيرة تصل يوما. النظام الخاص بك وظروف السوق تملي ذلك. تحت أداء أهدافهم اليومية يؤدي إلى الإفراط في التداول والإفراط في الاستفادة. واحد عادة سيئة مما يؤدي إلى أخرى. التجارة ما تراه، لا ما كنت تعتقد مشارك Dec 2010 حالة: عضو 180 المشاركات عواطف ليس لها مكان في مهنة تجارية ناجحة. يجب أن يكون هناك فرح في الربح، وليس الألم أو الحزن في الخسارة. يمكننا التمتع بثمار أرباحنا مع الأهل والأصدقاء في وقت لاحق، ولكن إذا حاولنا التمتع بها في حين التداول، وفرحنا سرعان ما تتحول إلى الحزن. حتى تمتص هذه القطعة من الحكمة الفوركس، لا تنفق الكثير من وقتك فحص قائمة سيط الفوركس تسعى الخيار الأفضل بالنسبة لك. الخطوة الأولى لتحقيق النجاح في الفوركس هي السيطرة على المشاعر. وبدون ذلك، لن سيط أو معلمه تساعدك كثيرا. انضم مايو 2013 الحالة: عضو 12 المشاركات يجب أن نتفق مع OMGtrader (forexfactory / omgtrader) ما قاله عدا شيئا واحدا، ورأيي أنه من المهم للغاية. هو دا توقف adjustement جزء. أنا دائما نقل stoploss إلى نقطة الدخول، عندما أنا م في منتصف الطريق القيام به ليصل إلى مستوى takeprofit بلدي حتى يمول صفقة نفسه على أي حال. بهذه الطريقة أحصل على خسائر أقل في المدى الطويل. عندما بدأ تداولاته صديق واحد عزيز قال لي أن أول شيء كنت بحاجة لمعرفة وليس في كيفية كسب المال ولكن كيف في الواقع لا تفقد لهم. أتابع هذه النصيحة حتى يومنا هذا. أيضا، إذا أنا م تعمل في تجارة لفترة طويلة من الزمن، وتهدف ل700-1000 والمزيد من النقاط، وأنا تحريك مستوى SL مرتين. عندما أنا م نصف الطريق للوصول مستوى TP لي أن أنتقل SL إلى مستوى الدخول وعندما م ثلثي فعلت نقل مستوى SL ثلث ذلك في نهاية المطاف اتضح أن يكون الفائز بهذه الطريقة أو تلك. ولكن مثل OMGtrader (forexfactory / omgtrader) قال: عليك أن تقبل هذه الحقيقة البسيطة جدا التي من وقت لآخر ليرة لبنانية يكون فقدان المال. ربما ليرة لبنانية تحصل حتى نوعا من الركود على الطريق. لتحويل العواطف خارج لديك التمسك خطة التداول الخاصة بك ومبادئ توجيهية لإدارة أموالك. على سبيل المثال أنا وضعت على مستوى 1-1.5 خطر في التجارة وما مجموعه 6 مستوى يوميا (أي ressembles 4-6 خسارة الصفقات في اليوم الواحد). إذا فقدت هذه 6 أنا ببساطة وقف التداول لهذا اليوم بالذات (بغض النظر عن أي شيء) وعادل اجباتي مرة أخرى، وتحليل بلدي الصفقات، والرسوم البيانية، والأخبار، يوميا والاتجاهات الأسبوعية وغيرها، ومعرفة أين ومتى كنت مخطئا في رأيي السابق للسوق. أوه، وأكثر شيء واحد: دون ر فكرت يوما تلك الدولارات. أرقام فقط. يشير يصل، يشير إلى أسفل، البساطة. ودون ر شراء تلك 1000 stroies النجاح في السنة لثانية واحدة فقط. مجرد ارتداء تي. أيضا دون ر النظر في مقدار يبذلون هؤلاء التجار أكثر خبرة (أو يقولون أنهم يبذلون) يوم / شهر / سنة. مجرد عصا لخطتك. إذا تحولت الخطة إلى أن تكون ليست جيدة كما كنت اعتقد انه كان في بيجينينج قيام بعض التنقيح والتمسك الخطة المنقحة. الأزرق حدوة الحصان يحب Anacot الصلب. - وول ستريت، (1987) لقد تم التداول لسنوات عديدة وأنا مازلت في محاولة لتحسين مشاعري عند التعامل. أنا لا لعب الغولف ولكن قد انتهت تقريبا القراءة التي كتبها جيو فاليانت. أنا م العثور على أنه من المفيد جدا وسوف تقرأ كتابه السابق وأيضا البحث عن الكتب الأخرى من قبل علماء النفس الرياضي. الشمبانزي المفارقة هي أيضا تستحق القراءة. إذا كان أي شخص يعرف أي كتب أخرى جيدة للقراءة، واسمحوا لي أن أعرف. انضم مايو 2013 الحالة: عضو 12 المشاركات إذا كان أي شخص يعرف أي كتب أخرى جيدة للقراءة، واسمحوا لي أن أعرف. هنا ق فكرة جيدة، على الاطلاق الكلاسيكية عن الرجل قهر عواطفه في ق أقصى، روبنسون كروزو دانيال ديفو. هذا يبدو غريبا بعض الشيء وغير ذي صلة تماما لتمويل في البداية، ولكن إذا كنت تعطيه نظرة فاحصة ليرة لبنانية تجد أن هذا الكتاب يروي القصة الكاملة لأمثلة رائعة يمكن استخدامها في أي حالة معينة، بما في ذلك السوق. وجهة نظري هو أنه إذا كان شخص عادي مثل روبنسون قد وجدت ما يكفي من القوة والإرادة في أن يحصل من خلال كل تلك الصعوبات والمخاطر والتي لا تزال تجعل من ثم إيجاد ما يكفي من الانضباط الذاتي وقوة لا ينبغي أن يكون مشكلة للتاجر. قوة الإرادة هي مفتاح بالرغم من ذلك. مثل ذلك دائما. الأزرق حدوة الحصان يحب Anacot الصلب. - وول ستريت، (1987) مشارك Aug 2011 حالة: ركوب البرق 935 المشاركات مستحيلا، ما لم تذهب مؤتمتة بالكامل. هو خدعة لتناوله في عمق الحمار ويكون باردا في حين أن آخرين يصرخون رؤوسهم التعليم الجامعي، على أساس سنوي التعليم الجامعي، على أساس سنوي التعليم الجامعي، على أساس سنوي التعليم الجامعي-يوي التعليم الجامعي، على أساس سنوي، على أساس سنوي، سنوي اشترك في يونيو 2013 الحالة: عضو 18 المشاركات السيطرة على المشاعر أو علم النفس الجانب من التداول هو مفيد عندما يكون لديك نظام تجاري مربح شامل. العمل على 1 النظام، ويقول العديد من شركته تنوي أنه من السهل ولكن في الواقع ليست كذلك. مجرد التفكير في كيف فشلت العديد من أنظمة الرصد التداول الآلي. 12 الأشياء التي تعلمتها من خلال كونها التاجر الفوركس للال 6 أشهر الماضية، ولقد كان تاجر الفوركس. لقد بدأت هذه التجربة الفضول، جميلة على عجل، لنكون صادقين، وانتهى الامر فجأة (نأمل، فسوف ندرك لماذا من خلال قراءة هذه المقالة). كان حتى الآن واحدة من الحلقات الأكثر مبهجة ومثيرة، وتستهلك عاطفيا ومفيدة (من حيث الدروس المستفادة) من حياتي. وهي أيضا واحدة من المساعي أصعب من أي وقت مضى التي، من حيث الطاقة والجهد. ما يلي هو قائمة صغيرة من جميع الأشياء التي تعلمتها خلال هذه الأشهر 6. ولكن قبل الغوص في ذلك، بضع كلمات تمهيدية، بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم فكرة عما تجارة النقد الاجنبى هو في المقام الأول. إذا كان لديك فكرة عن تجارة النقد الاجنبى، يمكنك تخطي بأمان الفقرتين التاليتين. تجارة العملات وهو أول كتاب الفوركس يعني أسعار صرف العملات الأجنبية، وتجارة النقد الاجنبى يعني شراء أو بيع العملات الأجنبية في أزواج. وإذا كانت الشركات العامة لديها الأسهم التي يمكنك شراء وبيع في السوق بحرية، ثم البلدان العملات. أن أسهل طريقة لفهم عملة: ق قيمة هذا البلد في حد كبير بنفس الطريقة تمثل حصة قيمة الشركة. الآن، قيمة سهم الشركة هي تعبير عن ما يتفق الناس على دفع ثمنها، وبناء على عدد من المعايير: أداء الشركة، قوة العلامة التجارية، والشائعات وهلم جرا. ونتيجة لذلك، يتم تقييم عملة البلاد ضد عملة بلد آخر، استنادا إلى مجموعة من المعايير أيضا: الوضع الاقتصادي في كلا البلدين، أخبار سياسية، والتلاعب وسائل الإعلام وهلم جرا. في النقد الاجنبى، وكنت تتاجر أزواج، مثل بيع اليورو والحصول على الدولار، على سبيل المثال. هناك عدد قليل من العملات الرئيسية، اليورو مقابل الدولار الأميركي واحدة منها، ثم هناك ما عادة استدعاء الصلبان، أو أزواج الثانوية. في التخصصات، تجد جميع اللاعبين الكبار: GBP (الجنيه البريطاني، والمعروف أيضا باسم كابل) والين الياباني (الين)، CHF (الفرنك السويسري) وهلم جرا. أنا العملات الرئيسية فقط المتداولة، لها الصلبان عادة ما تكون السيولة أقل. ببساطة جدا، تجارة النقد الاجنبى يعني أنك تستطيع أن تفعل سوى 2 أشياء مع هذه الأزواج: يمكنك إما شراء بعض، أو بيع بعض. باستخدام أي رأسمال كنت ترغب في الاستثمار، وهذا هو. إذا كنت تشتري، ثم تتوقع سعر الزوج ليكون أكبر في كمية معينة من الوقت. استدعاء ما يلي: التقدير. وبعبارة أخرى، هل تتوقع الحصول على ربح لأنك التنبؤ فإن سعر العملة ستكون أعلى. إذا كنت تبيع، ثم تتوقع سعر العملة لإسقاط. استدعاء هذا: الاستهلاك. وذلك أساسا، سوف تجعل الربح عن طريق إعادة شراء الزوج عند سيكون أرخص ثم كان عند بيعها. وعادة ما يطلق على كل التجارة الموقف. قمت بفتح موقف بسعر معين، وتحديد موقفك: إذا كنت شراء، والمصطلحات وتقول تذهب طويلة، إذا كنت تبيع وتقول بلغة تذهب القصير (ومن هنا جاء التعبير عن التقليل بشكل كبير على العملة، وهذا يعني بيعه بسبب الاستهلاك بات وشيكا). فتحت مرة واحدة، فإن كل موقف توليد الربح أو الخسارة، وهذا يتوقف على اختيارك (طويلة أو قصيرة) وعلى كيفية تحرك السوق. دعونا نقول لكم فتح صفقات شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي مقابل 100، الذي أعطاك 80 يورو. السوق ترتفع، وحتى الآن لالاستثمار الأولي الخاص بك، يمكنك الحصول على الظهر 90 يورو. إذا قمت بإغلاق مركزك (المعروف أيضا باسم جني الأرباح)، كنت 10 EUR ثراء. لنفترض أن السوق وتنخفض وموقفكم هو الآن بقيمة 70 يورو. إذا قمت بإغلاق مركزك (المعروف أيضا باسم وقف الخسارة في هذه الحالة) يجب إعادة 10 EUR أقصر. كنت فقدت للتو 10 يورو. باختصار، أن ليالي حد كبير كل ما يمكن أن يعرف عن تجارة النقد الاجنبى، على الأقل من أجل فهم ما تبقى من هذه المادة. بالطبع، هذه الفقرات وخدش السطح فقط (حرفيا، كمية من المعلومات حول الفوركس هو عملاقة لفهرس الصور). هناك الكثير من الأشياء الأخرى أن تكون معروفة أو المستفادة، من التحليل الفني، (مثل رسم الشموع، والإجراءات السعر، وهلم جرا)، وصولا إلى عقلية التداول، (مثل تجنب الصفقات الانتقام، وإصرارها على خطة التداول وهلم جرا ). وليس المقصود هذه الوظيفة كمصدر لأولئك الذين يريدون لاحتضان تداول العملات الأجنبية (أنا لست متأكدا من أنني أريد أن أكتب مثل هذا المنصب الآن)، ولكن مجرد وسيلة لدمج هذه التجربة المحددة في نمط حياتي. تجارة العملات وآخر وأول ما تحتاج إلى معرفته عن التداول في الواقع الفوركس هو أن هذا هو نوع 5 أيام في صف واحد من النشاط. ويبدأ الاثنين الساعة 0:00 وينتهي الجمعة في تمام الساعة 23:59. خلال هذا الوقت، كنت ما يقرب من 100 متصلا السوق. هناك عدد قليل من المراكز المالية تشارك في هذه العملية، وهي الأكثر أهمية (بالنسبة لأولئك التداول في العملات الرئيسية، وهذا هو): بورصة لندن، نيو يورك تبادل وتبادل طوكيو. تداول العملات الأجنبية تتوقف أبدا حقا، لذلك كما يقول عالم المستديرة، كما ستتأثر الأسعار من خلال تفاصيل من المراكز المالية السائدة. أهم جزء من اليوم (عادة) هو الوقت متداخلة بين لندن ونيويورك، لأنك يمكن أن يزعم الحصول على أعلى سيولة، وبالتالي أكثر النماذج يمكن التنبؤ بها. هناك 3 أنواع من المعلومات التي تؤثر في هذه السوق: التحليل الفني، التحليل الأساسي والأخبار. يحاول التحليل الفني لعزل أنماط متكررة أو يمكن التنبؤ بها على أساس السلوك الماضي. يحاول التحليل الأساسي لربط المؤشرات الاقتصادية الرئيسية لقيمة العملة (من الاختلافات الناتج المحلي الإجمالي، وتصل إلى البيانات الاقتصادية أكثر غموضا). يتم إنشاء الأخبار الى حد كبير من قبل وسائل الإعلام والسياسة وهؤلاء هم الأكثر شائك، وهذا يعني أنهم خلق اختلافات مفاجئة، مما يجعل من السهل أن تكون اشتعلت مع ملابسك حالا، إذا جاز التعبير. أنا المتداولة بشكل رئيسي على التحليل الفني. وهذا يعني حاولت أن أفهم الاختلافات الرسم البياني، والإجراءات سعر مختلفة ونماذج التمثيل الأخرى. يبدو أن أسلم واحد بالنسبة لي. هناك دعاة الثقيلة من تداول الأساسي، فضلا عن تداول الأخبار. في النهاية، مجرد خيار. التداول عن طريق التحليل الفني يعني أيضا ان كان لي لقضاء الكثير من الوقت في دراسة الرسوم البيانية ومحاولة خلق توقعات موثوقة. في حد ذاته، وكان هذا النشاط مجزية للغاية. تعلمت بشكل هائل وأشياء كثيرة اكتشفت خلال هذه العملية سوف ابدأ دخلت بلدي الكون، دون التعرض لخطر اتخاذها للغوص فقط في. على سبيل المثال، لقد تعلمت الكثير عن الأنماط التوافقية، التي هي وسيلة لعزل بيانيا (في أنماط مختلفة، مثل، على سبيل المثال) سلوك السوق. هذه الاشياء فقط يمكن تطبيقها في العديد من المجالات من حياتي. الآن، لديك قليلا من فهم ما يعنيه تجارة النقد الاجنبى. أنه حان الوقت للانتقال إلى الدروس الفعلية المستفادة من كونه تاجر النقد الاجنبى. 1. يمكنك ر السيطرة على حياتك، ولكن لا يزال يمكن أن يستغرق بعض الاستفادة من ذلك لا أحد يستطيع السيطرة على الأسواق. ولكن هناك عدد قليل من الذين يتناولون ربح منها. أن ق واحدة من أولى لحظات على بعد هكتار أي تعثر المتعامل عليها. ق أيضا واحدة من أصعب على الفهم. في مجال التنمية الشخصية، أن طريقة أخرى للقول بأن الحياة ليست عادلة. كان أبدا، بطبيعة الحال. ولكن، في حد ذاته، أن هذا ليس حتى عن بعد سبب للتوقف عن جني الأرباح من ذلك. وهم السيطرة هو واحد من أكبر تقع الأنا لدينا يخبرنا. فقط لأن لدينا فهم أساسي من عالمنا، فجأة، ونحن نبدأ التظاهر بأننا يمكن السيطرة عليه. نبدأ نعتقد أننا يمكن أن تتحكم في كل شيء في حياتنا. إلى حد ما نستطيع. ولكن أكثر ونحن ندعي أننا يمكن السيطرة على كل شيء، وأكثر الكون والركل بأعقاب دينا مع أحداث غير متوقعة (في شكل ما نحن عادة استدعاء الأزمات). الدرس: انها ليست حول السيطرة على موجة، ق عن ركوب ذلك. 2. جعل واستخدام من الناحية التقنية، وهذا يعني لديك لإنشاء نقطة معينة في الذي سيتم إيقاف الخسائر الخاص بك، حتى لو كنت حولها. هو دا المبلغ الذي أعيد ملتزمة يخسر في تلك التجارة. كثير من مبتدئين ارتداء يتوقف استخدام ر، وأنها عادة حرق حسابه في غضون بضعة أيام (اقرأ: اذهب مكسورة). من حيث الحياة وهذا يعني: لا شيء يستحق كل شيء. إذا كنت تلتزم وضع معين، لمشروع معين، أو المهنية، التي لا توجد الآن ر يعني عليك أن تبقى هناك إلى الأبد. جعل الإسقاط القصير ما هو أسوأ ما يمكن أن يحدث، في سيناريو أسوأ، والعصا مع خطتك. إذا كان القرف في الواقع يضرب المروحة، وترك فقط. ر دون الانتظار حتى يتم إعادة استنزفت تماما. أو المشمولة في الخراء (وأنا لقد تم مرة واحدة من قبل، وليس فقط، بسبب توجهي overcommitting). هناك ق يوم آخر غدا، وتعلمون أن 3. اختيار والعصا مع نقطة من الناحية التقنية، وهو ما يعني لديك لإنشاء نقطة في منصبك، حيث الأرباح المحتملة سيتم صرفه تلقائيا في. إذا سارت الامور وفقا للخطة ، هذا هو. كثير من مبتدئين دون ر استخدام اتخاذ نقاط الربح أيضا، والذي ينتج أيضا في تسارع استنفاد حساباتهم. انهم يعتقدون ان السوق يتحرك في اتجاههم إلى الأبد. وبطبيعة الحال فإنه لا توجد الآن ر. ماذا يعني هذا في واقع الحياة وهذا يعني لديك للحد من شأن التوقعات الخاصة بك. على أي شيء. أنه من الجيد أن يكون بعض التوقعات، لمجرد أن تكون قادرة على قياس ما تبذلونه من جهود، ولكن دون ر نستغرق. إبقاء كل شيء في منظور. وابقائه شفافة جدا. ر دون السماح لأشخاص آخرين يعتقد قمت بإعادة سيصبح هناك إلى الأبد (ما لم يكن، بالطبع، كنت لا تريد أن تكون هناك الى الابد). تعيين نقطة معينة في المستقبل عند يرة لبنانية تكون قادرة على القول: أن كل شيء أردت أن تفعل مع هذه المهمة / العلاقة / تجربة. مرة كنت وصلت تلك النقطة، والنقدية في والمضي قدما. في مجال التنمية الشخصية، وجود نقطة جني الأرباح ق مثل قوله: حسنا، أنا حصلت على راتب من هذه التجربة، والآن حان الوقت للانتقال إلى المرحلة التالية. 4. تحكم يجب أن يكون لديك العواطف تداول العملات الأجنبية نشاطا منفصلة جدا والباردة. للأسف، فإنه يسن. نعيد البشر. وبصرف النظر عن كمية هائلة من المعلومات التي لديه لمعالجة، يجب أن التاجر أيضا معالجة والسيطرة على انفعالاته: الإحباط، والخوف، والجشع، والبهجة. أولئك الذين يستطيعون إتقان هذه المهارة هي عادة الفائزين في هذا المجال. ماذا يعني في واقع الحياة وهذا يعني أن العواطف، ومفيدة لأنها بمثابة آلية التغذية المرتدة، شولدن ر أن تستخدم كأساس وحيد لأفعالك. قليلا من الرقابة لا بد من بذل باستمرار على العواطف. ليس على الكيفية التي تتشكل بها، ولكن على الكيفية التي يتم بها تشكيل الإجراءات واقع الحياة الخاصة بك. تخيل شخص يتصرف بشكل حصري على العواطف. إذا كان ق بالاحباط، وقال انه يصرخ، إذا كان ليالي سعيدة، وهو يقفز حولها. لا قلق على الإطلاق لبيئته، أو عن النتائج المترتبة على هذه الإجراءات. العواطف هي أساسية لتحقيق التوازن النفسي الخاصة بنا، والمطلوب هو تعبير صحي منهم. لكن حياة تعيش على العواطف فقط، دون أي اهتمام على الإطلاق لعواقب أفعالنا، والتي ستكون واحدة محزن للغاية. 5. الطمع هو سيئ ترتبط ارتباطا وثيقا الدرس جني الأرباح، ولكن بطريقة مختلفة. يظهر الطمع في التجارة عندما التجارة تسير في الاتجاه الصحيح، ولكن فاز التاجر ر استفادة، في انتظار تحقيق أرباح أكبر. وعلى أمل أن السوق يواصل التحرك في الاتجاه له ما يكفي لتوليد أرباح كبيرة جدا من هذه التجارة فريدة من نوعها، أن حياته كلها سيتم تعيين (أنا م المبالغة، بطبيعة الحال). الطمع هو عندما كنا أبدا أقول شكرا لك على ما لدينا، مع أنه من المسلم به. الطمع هو عندما نفعل شيئا، لكننا نتوقع كل شيء. الطمع هو عندما نفكر نحن دون ر لديهم ما يكفي. الطمع هو عندما نحن فقط فاز ر وقف ما لم نحصل على أكثر وأكثر وأكثر وأكثر. في العالم النقد الاجنبى، والجشع هو واحد من سببين الناس يفقدون المال (الخوف آخرين أحدهما، أنظر أدناه). في العالم الحقيقي، والجشع هو واحد من سببين الناس يفقدون الحياة. صالحة للعيش، حياة متوازنة. 6. الخوف هو سيء من حيث تجارة النقد الاجنبى، والخوف يظهر لحظة إغلاق الصفقة في وقت قريب جدا، وبالتالي لا تحصل على ما يكفي من الارباح من الصفقات الخاصة بك. الخوف يجعلك تخسر المال من خلال عدم السماح لنفسك ما يكفي من النقود لما تستحقه. أتذكر ذلك مرات عديدة أنا صرفه في الطريق أمام التجارة يجب أن تصل إلى نقطة جني الأرباح بلدي، فقط للتأكد من أن أحصل على شيء. في الحياة الحقيقية، وهذا يترجم إلى الثقة. ثق أنك يحكم مجموعة من الظروف جيدا. ثق أنك سوف يكافأ على ما كنت، وليس لتصور للحظات الخاصة بك. الثقة بأن الأمور سوف تذهب في نهاية المطاف كما ذكرتم. كما قد ترى، فإنه يأخذ الكثير من العمل لتحقيق التوازن بين الجشع والخوف. على حد سواء هي محركات في العالم لتداول العملات الأجنبية، وكلاهما تشكيل حياتنا في ذلك، مستوى وعيه أحيانا عميقة جدا، كل يوم. أنا لست قائلا انه من السهل لتحقيق التوازن. ولكن هذه التجربة جعلت من الواضح جدا بالنسبة لي أن الآن أنا ببساطة لا يمكن ر وقف تحديد الطمع والخوف في تقريبا أي سياق حياتي. وبطبيعة الحال، في بعض الأيام أفضل من غيرها. 7. كل شيء يستغرق وقتا طويلا خلال التجارة قد نرى الكثير من التقلبات ذهابا وإيابا. البقاء معه. قبل أن يستقر في اتجاه، تحرك السوق عدة مرات. طالما كنت تحسب المخاطر الحق الخاص بك، ويتأرجح ما بين جني الأرباح ووقف الخسارة نقطة، هل حقا لا شيء يدعو للقلق. في الحياة هناك العديد من الصعود والهبوط، ولكن ما دمت إعادة في الاتجاه الصحيح (وأنت تثق بنفسك تماما عن ذلك) ليرة لبنانية تحصل هناك. قد يكون لديك الكثير من الطرق الالتفافية، والكثير من لحظات المتوقفة وأحيانا، قد يبدو أن الطريق لا يؤدي لك في أي مكان. ولكن، طالما كنت تحسب المخاطر الخاصة بك الحق، وتقلبات الحياة وبين ما يمكن أن تتخذ لخسارة وماذا يمكن أن تبتلع باعتبارها انتصارا، في نهاية المطاف، سوف تحصل هناك. 8. المجازفة يمكنك ان تلعب ر آمن. هناك ق أي شيء من هذا القبيل كما لعب آمنة في مجال تداول العملات الأجنبية. يجب تغطية دائما مؤخرتك بقدر ما تستطيع، ولكن تجنب مخاطر جميعا تنجح أبدا. اللحظة الوحيدة عندما كنت دون خطر تي في الفوركس هي عندما كنت دون ر لها أي موقف فتح. التي، وبعبارة أخرى، يعني أنك اعادة لم يلعب على الإطلاق. هو دا نفس الشيء في الحياة. لا خطر يساوي أي مكافأة. لكن، وكما العديد من كنت التخمين، وأنا ديدن تي ان ندخل في تجارة النقد الاجنبى لمعرفة ذلك. ما أنا حقا تعلمت شيئا كان أكثر دهاء: يمكن إدارة المخاطر. ويمكن حساب كل المخاطر التي تأخذ ويمكن أن تولد مجموعة معينة من النتائج. وهناك طريقة أخرى لوضع ذلك هو: تعلم كيفية التفكير في السيناريوهات. إذا كنت خطر هذا المبلغ، وهذا شيء يحدث. إذا كنت مخاطرة مبلغ آخر، ومجموعة أخرى من الأمور. ستكون النتيجة العقل تهب: بدلا من الشعور وكأنه صراع لا نهاية لها، والحياة تبدأ في الشعور مثل الدائرة على الطرق الوعرة. جدا، من الصعب جدا، ولكن يمكن التحكم، إذا كنت تدفع ما يكفي من الاهتمام لجميع المطبات وجميع الطرق الممكنة. 9. تحويل التركيز ر دون الحصول على المحاصرين في نمط واحد أو التجارة ليوم كامل. يجب أن يكون كل التجارة العمر. يعد لكم البقاء مع التجارة، أو وسيلة واحدة للتداول (نظام يعرف أيضا باسم)، وأعمق ليرة لبنانية تغرق في مستنقع من التردد، وعدم التوجيه و، في نهاية المطاف، واليأس. عند الحصول على المحاصرين أيضا إلى شيء، ويجري ذلك علاقة، والأعمال التجارية، تجارة النقد الاجنبى، وتفقد التوازن. ق واحدة من أصعب الأمور اضطررت الى تعزيز من خلال تداول العملات الأجنبية لكنه ما زال يؤتي ثماره وقتا كبيرا بالنسبة لي. اعتبارا من اليوم، وأنا الحصول على العمل في 3 مناطق كبيرة: (لWPSumo وiAdd في وقت كتابة هذا المقال) كتابة (على هذا بلوق جدا، أو الكتب فقط)، والترميز والاستشارات (في مجالات محددة على العمل مع لي صفحة). كلما أشعر محاصرين في منطقة واحدة، وأنا التبديل. في بعض الأحيان، يمكن أن أشعر تقريبا بلدي العقول بالاكسجين ملاحظة: الآن المجال الثالث هو إدارة أعمال أخرى، دعا الاتصال المحور، مكانا ساحة للعمل الجماعي والحدث، والأنشطة الترميز بلدي تقتصر على ما يلزم للحفاظ على بلوق واقفا على قدميه. 10. الخروج من القرف. البقاء بسرعة في تجارة خاسرة وأمل للسوق لاستعادة هو أسوأ شيء يمكنك القيام به. انها مثل والبقاء في العلاقة التي ثبت أن أكون مخطئا، والانتظار لشخص آخر للتغيير. لن يحدث ابدا. اخرج. بطبيعة الحال، سوف تكون هناك خسائر. ولكن كلما كنت الخروج من هذه التجارة يخسر، وأصغر الخسائر ستكون. بالنسبة لي، وكان ذلك أول لحظة كبيرة عندما أدركت تجارة النقد الاجنبى هو عمل صعب جدا جدا، وعليك أن تتقبله مع العقل وموقف واضح جدا. كنت مذنبا من التشبث بالماضي. مثل الماضي كان يمسك كل ما يحتاج بلدي الحاضر. بالطبع اسن ر صحيح. الماضي مات. الشيء الوحيد على قيد الحياة الآن. إذا كان شيء يهبط في حياتك، وأنت تشعر أنك مجرد ضحية للظروف، وتأخذ نفسا عميقا، وقطع الحبل، والسماح للسقوط الصخور والتحرك مرة أخرى. صدقوني، وفقدان يجب إعادة يحصلوا، من الناحية المالية (أو العاطفية)، والفول السوداني بالمقارنة مع العبودية كنت تلحقها نفسك من خلال البقاء في هذه العلاقة غبي، أو وظيفة، أو الوضع. 11. أنت ر دون لديك ليكون على حق من أجل كسب هذا درسا صعبا للغاية. أنا د أقول إن هذا قد يكون أصعب للجميع. لأنه يتحدى واحدة من أعمق قناعاتكم، وهو: عليك أن تكون حق من أجل أشياء لتحريك بالطريقة التي تريدها. ولكن تخمين ما، دون لكم ر بحاجة إلى أن يكون الحق. لأن الحياة في حد ذاته يسن ر. كيف كنت حقا بحاجة إلى أن تكون غير متزامنة. اذهب مع الريح. حيث تداول العملات الأجنبية، وهذا يقال عادة أن السوق دائما على حق. على سبيل المثال، قد يكون لديك كل الأسباب لتوقع أن السوق سوف ترتفع، وبعد، والسوق وتنخفض. فتحت مجموعة من صفقات الشراء، استنادا إلى افتراض أن قمت بإعادة ستعمل يكون على حق. وبطبيعة الحال، كنت لا إعادة. وتخسر. وكان كل ما عليك القيام به من أجل الفوز للذهاب مع السوق. أو، إذا نعيد ستعمل استخدام المفردات واقع الحياة، والذهاب مع تدفق. 12. الأمور ليست دائما ما كانوا على ما يبدو أنا المتداولة الخلافات بشكل كبير. من الناحية التقنية، والاختلاف هو مؤشر على شيء يذهب على نحو خاطئ مع وجود اتجاه. يتم تشكيل الاختلاف عندما يبدو أن يرتفع السعر، ولكن مؤشر يخبرك أن هذا ليس صحيحا تماما. فزت ر الخوض في التفاصيل حول لماذا يحدث هذا، يكفي أن أخبركم أنه في بعض الأحيان، الأمور ليست على ما يبدو أن يكون. في الحياة الحقيقية، على سبيل المثال، قد تظهر الأعمال علامات قويا، مع الكثير من المبيعات وحسن السلوك. ولكن وراء الستار الأمور ليست على ما يرام: الموظفين على استعداد لترك المجلس، أو الملكية الفكرية هو أرق بكثير مما كنت اعتقد، أو، وهذا هو الحال الأكثر شيوعا، والمنتج هو بالفعل في نهاية دورة حياتها . الدرس الأساسي هو أن ننظر دائما مرتين في عملية (يجري عليه العمل، أو عملية نفسية) قبل اتخاذ قرار يجب إعادة الشروع ستعمل على ذلك، بطريقة أو بأخرى. قد يكون هناك دائما وسيلة الاختلاف مخبأة تحت سطح الأرض، في انتظار أن تصل إليك لحظة كنت أتوقع هذا على أقل تقدير. لذلك، إذا لتداول العملات الأجنبية من المثير للاهتمام جدا، لماذا تخليت الجواب باختصار: لأنني اسن استعداد ر. الجواب طويلة: لأنني اسن مستعدون تي، وكان لي السيطرة على المشاعر الطريق دون المعايير المطلوبة، ولأن أنا كولدن ر العصا مع خطة التداول لفترة كافية لتجعل من الفرز، لأنني حصلت على شرك جدا وغير إلتصق نفسي من الحياة الطبيعية (نعم، هؤلاء الرجال مع عيون مغلقة تقريبا، والمشي مثل الكسالى، وكنت واحدا منهم). ولأنني قررت أنه يكفي من الدرس في الوقت الحاضر. أنا ذاهب إلى التجارة مرة أخرى الجواب الطويل: شريطة أن لدي السياق الصحيح، والمهارات المناسبة والموقف الصحيح، وأنا بالتأكيد محاولة إعطائها في المستقبل القريب. الجواب باختصار: نعم. ق الطريقة الكثير من المرح. هذا الموضوع به 17 تعليقات ايم لا تزال عذراء ولكن انا ذاهب الى تعلم التداول. وسوف تجد بلدي المتخصصة وتكون منضبطة. ايم عصبية قليلا، ولكن في الغالب متحمس أن هذا الإلهام مباريات من أنا. أنا مهتم جدا وتريد أن تكون جيدة حقا في ما يلزم للقيام بذلك. وأنا قراءة بلوق ومشاهدة أشرطة الفيديو والتعلم من الأنظمة المختلفة وأنا أعلم أنني سوف ترغب في التعرف بشكل جيد مع جئت بناء على رؤى وأردت أن أقول شكرا لكم. أنا أخذ الملاحظات وأقدر أنك مشترك أفكارك. هل لي أن أسأل ما هو نظام / منبر حببت للعمل مع معظم مرة في اليوم عند المتداولة لول كيف تحصل على أول اليها، وكيف أتيت للعثور على الفوركس لنداء الوطن مؤقتا بالطبع شكرا على وقتك. ناماستي كنت ميتاتريدر كمنصة وأساسا الشمعدانات وتحركات الأسعار. حصلت فيه الفضول وبقي هناك بسبب stubornness. آسف نقطة الرجل 3 ليست صحيحة. يجب أن يكون لديك فكرة من أين ستنتهي التجارة حتى قبل ان تحصل عليه في التجارة، ولكن كنت لا تحتاج إلى الحليب كل نقطة مشاركة على تجارة أن تكون ناجحة في فوركس. عندما تتحرك تجارة وصولا الى 2/3 مسؤوليتك عملكم S / الخسارة إلى B / حتى السماء حماية رأس NO.1 القاعدة في الفوركس. بمجرد وصولك إلى 1-1.5 المخاطر سيتحرك بك S / L لديك 2/3 المخاطر. ثم في 2R، قفل في 1.5R وتابع هذه العملية برمتها في كل نقطة انطلاق للتجارة، وذلك باستخدام هذا الأسلوب من جني الأرباح كما تقول. تحتاج إلى ركوب ذلك الحق حتى الهلال والانتقال تدريجيا بك S / L مع التجارة وحتى يتم التوصل إلى أقصى نقطة وموجة جاهز لكسر هذا كل شيء في وباختصار يمكن القول على أي حال على أمل أن يساعد. نعم دراغوس، هو دا جدا محفوفة بالمخاطر من ذلك بكثير. لدي الكثير من الأصدقاء يخسر كثيرا في العملات الأجنبية. في الواقع يجب أن تكون على علم جيدا قبل اتخاذ الكثير من المخاطر. شكرا ليسلط الضوء. أنا أحاول أن يجد صلة بين مشكلة تواجه تجار التجزئة وكتابي الذي يساعد يخفف أكثر من ذلك. فقد ندم الملقب ينبغي أن يكون ذهب ولكن ديدن خطة ر. جشع. لعب كبيرة، والآن فقدت كثيرا. التجارة الانتقام مباشرة بعد فقدت لأنك تريد أن تجعل من العودة. لأنك ديدن خطة ر. تخطيط ما يجب القيام به عند الفوز. تخطيط ما يجب القيام به عندما كنت فقدت. الخوف. كنت فقدت الكثير، عليك أن تبدأ للشك. على سؤالك النظام الخاص بك. على سؤالك دخولك. قمت بتوسيع stoploss الخاصة بك. لأنك ألم ر الاستثمار في الوقت المناسب لتعلم مهارة بدلا تلعب مع الأمل. كنت تلعب لكسب المال. شكرا للداخل. أنا حقا أقدر ذلك. انه يساعدني على فهم الخوف، وكيفية وماذا لو وثمار. أنا م يدير مجموعة بيتا. الحصول على نحو 10 طلاب لمعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية فقط باستخدام الهاتف الذكي. الضمان هو عودة 100 في 10 شهرا أو أقل. إذا أردت يمكنني أن أقدم على مقعد. شكرا لكم لتبادل الخبرات لديك من 6 أشهر في تجارة النقد الاجنبى. أنا أحب الطريقة التي تكتب. أنا لا أتفق مع كل ما تكتب، لكن ليس هذا هو بيت القصيد. حسن المقال وجهة نظري هو أن كنت قد كتبت بلوق وظيفة، وهو أمر جيد لتجار جديد لأن هناك بعض القضايا العالمية على المحك هنا. شيء آخر يعجبني تقاسم الخاص بك هو هذا على الرغم من أنك لم يبق في العالم من التداول لفترة طويلة، وتكتب حول كيفية جعل التداول لها تأثير كبير على طريقة تفكيرك أيضا على حياتك خارج التداول. هذا أمر إيجابي للغاية. سأحاول أن أشير إلى بعض من أفكاري حول بعض القضايا التي كتب عنها في آخر بلوق الخاص بك. أعتقد أنها يمكن أن تساعد بعض التجار الجدد، الذين يتبعون هذا بلوق وظيفة معينة. أولا: خطان عن نفسي. انا تاجر الفوركس وكذلك منظم والمعلمين، الذين يعيشون حاليا في غرينلاند. أحد الجوانب الأكثر خطورة من أي نوع من التجارة في العالم الحديث هو من السهل جدا الوصول إليها. يقول شخص يود أن يصبح تاجرا، وانه يمكن التسرع في الكمبيوتر، فتح حساب وشراء الأوراق المالية أو بعض العملات. حتى بعد 5 دقائق التفكير: أود أن تكون تاجرا، يمكنك التجارة. دعونا نلقي المثال أبعد قليلا. السماح ليالي أقول هذا الشخص محظوظا وقال انه يجعل 5 الصفقات مع ربح لطيفة في اليوم الأول. الآن ما سيحدث هو هذا. هذا الشخص سوف يشعر انه هو جيد حقا في التداول. لكنه ليس كذلك. كان محظوظا. وبالتالي فإن المشكلة هنا هي هذه. انها طريقة سهلة جدا لبدء التداول. معظم الناس ليس لديهم أدنى فكرة عما يقومون به عندما يذهبون إلى التداول. في آخر بلوق الخاص بك، يمكنك أن تصف بكثير من الأشياء الأساسية حول التداول. هذا شيء نحن بحاجة إلى معرفة، ولكن نحن بحاجة إلى معرفة شيء أكثر وشيء صعب للغاية عن التداول هو أن العديد من شيء حاسم لمعرفة هي كونترا بديهية. في نيتي هنا هو عدم الخوض في ذلك فقط أن أقول أن هناك مشكلة كبيرة مع هذا سهولة الوصول إلى الأسواق اليوم. النتائج المترتبة على ذلك هي أن حوالي 90 من كل التجار الجدد تفقد 90 من رأس المال في غضون ال 90 يوما الأولى. وهذا ما يسمى القاعدة 90/90/90 في التداول. ولكن بالنسبة لي، أنه ليس غريبا عن كل شخص تقريبا تخسر بسبب الناس عموما لا تعد لتداول معظم الناس التسرع في ذلك، والتجارة للذة. هذا شيء لا يمكن أن نعطي جوابا كافية ل، ولكن أعتقد أن حوالي 90 من المعلومات حول كيفية البدء في التداول غير صحيح أو تضليل. مجرد حقيقة أن قلة قليلة من التجار يدركون تضارب في المصالح بين لكم والتاجر والوسيط الخاص بك. عندما تذهب إلى موقع على شبكة الانترنت من وسيط، سترى وسيط عرض المعلومات حول كيفية التداول. هذا هو مثل قوله للذئب لرعاية الأغنام الصورة.

No comments:

Post a Comment