Sunday 7 January 2018

وكشفت المؤسسة استراتيجية التداول الشعبي


ما يجري لا يسمح لك للوصول إلى الصفحة المطلوبة. إذا كنت صاحب الموقع، يرجى فتح تذكرة في صفحة الدعم لدينا إذا كنت تعتقد انه ناجم عن خطأ: support. sucuri. إذا لم تكن صاحب موقع على شبكة الإنترنت، يمكنك الاتصال بنا على sucuri cloudproxy. كما تأكد لتشمل تفاصيل كتلة (عرض أدناه)، حتى نتمكن من استكشاف أفضل الخطأ. كتلة تفاصيل بروتوكول الإنترنت: تحميل. URL: تحميل. المتصفح: تحميل. رقم المنع: GEO02 كتلة السبب: الوصول من بلدك تم تعطيل من قبل المسؤول عن الموقع. الوقت: تحميل. معرف الخادم: cp15009 Sucuri CloudProxy CloudProxy هو جدار حماية الموقع من Sucuri. وهي تقف بين موقعك وبقية العالم، ويحمي ضد الهجمات، والعدوى الخبيثة، DDOS، محاولات القوة الغاشمة ومعظمهم من أي شيء يمكن أن تضر بها. ليس ذلك فحسب، ولكن المواقع الخاصة بك الحصول على ذاكرة التخزين المؤقت، والإسراع الامر لا بأس به. يهتم زيارة sucuri / على الويب جدار حقوق التأليف والنشر عام 2016، Sucuri LLC. كل الحقوق محفوظة. شروط الأسئلة سياسة الخصوصية cloudproxy sucuri والفوز ظاهرة سوق الأوراق المالية ونظام التجارة - الاستثمار مجاني واستراتيجية التداول كيف واحد فقط من ODD ظاهرة سوق الأسهم جعلني ظاهرة - وهو اكتشاف الأسهم تغيير طريقة أنا معارض للأبد وهذا امر غير طبيعي. الناس فقط دون ر جعل هذا النوع من المال في السوق كل يوم وأن هذا صحيح. هم دون ر، أنا لا كما كنت قد رأيت في بلدي نظام التجارة الرابحة أنا تحقيق أرباح جيدة في السوق. ولكن لا شيء مثل هذا اليوم. مثل هذه الأيام غير عادية على أقل تقدير، ولكنها تأتي جنبا إلى جنب في كثير من الأحيان بما فيه الكفاية أنه إذا أردت يمكنك أن تتاجر أي شيء آخر، وكسب لقمة العيش جيدة جدا في ذلك. والبساطة الرتق. ذلك الإعداد سوق أبسط أنا قد رأيت من أي وقت مضى. أنا لم تجعل 47،692.27 في يوم واحد في المرة الأولى التي استفادت من هذه الظاهرة، وهذا هو التقرير على وجه الدقة كيف فعلت ذلك. معظم الناس يعتقدون أنه من المستحيل على الأقل بالنسبة للمتداول المتوسط. ومتوسط ​​التاجر متشككين بشكل طبيعي لأنها دون ر جعل هذا النوع من المال ونعتقد أن من المستحيل. ولكن أشهد أن ما كنت على وشك أن تقرأ في الحقيقة لم يحدث. أنا فعلت هذا مع حساب مال حقيقي هذه ليست تجارة الورق. لا معاد لمس واحدة من لقطات في هذا التقرير، تغييرها أو تعديلها حسب نتائج في أي حال. هنا بالضبط ما حدث في يوم دراسة الحالة هذه: وقبل بضع سنوات لاحظت شيئا غريبا في السوق. هذا شاذ يحدث حوالي 3 إلى 4 مرات سنويا في السوق العادية، وأكثر في كثير من الأحيان عندما يبدأ السوق للحصول على متقلبة مثل ما فعلت في الفترة من سبتمبر 2008 إلى مارس من عام 2009. درست هذه الظاهرة لمدة 2 سنة قبل أن وصلت الجرأة في الواقع بدء التداول عليه. أنصحك به الدراسة same - ذلك بعناية قبل المتاجرة به وعدم استخدام الكثير من المال للبدء. ر دون قلق وهو يحدث في كثير من الأحيان يكفي أن سوف يكون لديك الكثير من الفرص حتى دون ر الذروة. بدأت ألاحظ هذا في خريف عام 2008 أثناء انخفاض السوق. وكان ارتفاع معدل التذبذب في ذلك الوقت. يوم واحد كان السوق حتى 500 نقطة في اليوم التالي كان أسفل 700 نقطة. رجل إذا كنت قد عرفت عن هذا خلال تلك الفترة الزمنية التي لن تكون قراءة هذا التقرير في الوقت الحالي. وأنا لن يكون مكتوب لأن الآن أنا د يكون على مكان الشاطئ وهو يحتسي المشروبات باردة لطيفة ومشاهدة لفة المد والجزر في التمتع أرباحي. طيب، ق الجميل أن حلم أي حال ولكن بينما كنت تتمتع م أن المشروبات يمكنك أيضا أراهن م مشاهدة أول 30 دقيقة من التداول لمعرفة ما إذا كانت الظاهرة يحدث ذلك اليوم حتى دراستي في تلك الفترة 2008-2009 فتحت عيني إلى شيء غير اعتيادي حقا. وانحراف السوق. حدثا غريبا أن، لأي سبب كان يعمل. ويعمل بشكل جيد موثوق. لذلك عندما رأيت هذه الظاهرة تحدث مرة أخرى في 9 أبريل من عام 2009 أنا حمامة في الرأس التجارة أولا وأبقى السباحة حتى وصلت إلى نهاية تجمع في نهاية التداول لهذا اليوم. بدأت بها تماما كما كنت أتوقع. وكان السوق قضاء ذلك اليوم، مؤشر داو جونز ارتفاعا كبيرا، وS P500 شق أعلى جنبا إلى جنب مع ناسداك وخلال أول 30 دقيقة من التداول ويمكنني أن أقول أنه كان يحدث مرة أخرى سا هناك ظاهرة استثمارية واحدة أن يحدث وعندما تفعل ذلك الأموال التي يمكن أن يتم هو، أيضا، ظاهرة. المرة الأولى التي استفادت من هذه التجارة في 9 أبريل 2009 أخذت هذه الصورة من بلدي PL حوالي 30 دقيقة في جلسة التداول: وقرب من PL: أنا كان مجرد اختبار المياه لمعرفة ما إذا كانت الأمور تسير على العمل خارج. ليرة لبنانية لاحظت أن أنا المتداولة ETF مختلفين الصورة. على رأس واحد (رمز: URE) كان يتصرف أفضل من ثانية واحدة (رمز: UYG) لذلك قررت أن تتاجر ETF العلوي، URE. كما يمكنك أن تقول أنا لقد كان بالفعل دورة جيدة جدا. كنت حتى 883.94. بالنسبة لمعظم المستثمرين والتجار أن ليالي يوميا لائق جدا وكان ينبغي أن يكون سعيدا مع ذلك. وأنا كنت. لكن هذا اليوم كان مختلفا. وكان ما أسميه صحيح اليوم تريند أو مزدوجة T اليوم. هنا هو ما بدت نهاية اليوم مثل: وقرب من PL: أنا المتداولة UYG أكثر قليلا، وانتهى بها المطاف في المنطقة الإيجابية ليصل اليوم-1،109.71 - ولكن URE كان يتصرف بشكل أفضل وقضيت وقتي مع التركيز والتجارة URE بالنسبة للغالبية من اليوم وتنتهي مع أرباح قدرها 46،582.56 لهذا اليوم. هنا هو ما بدا اليوم مثل على الرسم البياني للURE أنا كان يتداول في ذلك اليوم: وبناء على تحليلي للسوق وأنا انتهيت للتو من لميزة السوق اليومي، قلت المشتركين أن السوق كان على وشك الذهاب إلى مرحلة صعود قوية. كان ذلك في نيسان 2009، بعد أسابيع قليلة السوق أدنى من الهبوط 2008-2009. وكان مؤشر داو جونز حول 6500 عندما القاع، وكان مجرد بداية لحشد قليلا، لكني لم اكن متأكدا على أساس تحليلي أننا د الحصول على تجمع على الأقل إلى مستوى 10000. طيب، ويعود ذلك إلى يومنا هذا فما صحيح يوميا الاتجاه أو مزدوج تي اليوم. - هو دا اليوم الذي يتماشى ذلك تماما مع وجود اتجاه قوي أنه من المستحيل تقريبا ليس لكسب المال. كل ما عليك القيام به هو القفز على متن الطائرة وركوب ذلك مثل سيرفر ركوب موجة هائلة. كلما أرى هذه الظاهرة تحدث خلال أول 30 دقيقة من التداول أجلس وتنتبه. أنا إلغاء كل ما عندي من التعيينات لهذا اليوم، نص زوجتي أنه سا مزدوجة تي النهار ثم إيقاف هاتفي الخلوي، افصل جهاز الفاكس الخاص بي، وقفل لي باب المكتب، يكون الطعام والقهوة جاهزة في جانبي ودون ر التحرك لالمقبل 6 ساعات أو نحو ذلك حتى نهايتها. ق بتلك الأهمية. حسنا. هنا ق الإعداد ليوم واحد مزدوج T: SETUP 1: المرتفعة للمنخفضة الإشارة إذا كان السوق يحشد: أدخل البريد الالكتروني أدناه لتحميل الإعداد الكامل. وكشف الإعداد الكامل أيضا في تقرير خاص أن يأتي مع الفوز نظام تجارة SETUP 2: أعلى مقابل أسفل حجم الإشارة هذا لا يقل أهمية عن الإعداد 1. لا يمكن التداول في واحدة من هذه الإشارات وحدها. تحتاج كل هذا العمل. وكشف الإعداد الكامل في تقرير خاص - مجاني اليوم اتخاذ موقف طويل عند إعداد 1 هو 2000 وعقد والإعداد 2 يتجه UP. اتخاذ موقف قصيرة عندما الإعداد 1 هو -2000 وإعداد 2 يتجه لأسفل. عقد حتى موقف وثيق وخروج هذا يعمل بشكل أفضل مع INDEX ETF الصورة ويمكن أن تعمل حتى مع 2X ETF الصورة وحتى 3X مؤسسة التدريب الأوروبية للتجارة يوم فقط. حتى أنه يوجد لديك. والدليل هو في أرباح هل هذا لا تزال تعمل اليوم. هل ما زلت التجارة أنه نعم، فإنه لا عمل، وبالطبع يمكنني التداول عليه لماذا لا يعمل لدي أي فكرة، فإنه يفعل ذلك بالضبط. إذا كنت مستثمرا أو تاجر، اتبع مثل هذه الأيام ودراستها وليرة لبنانية تجد نفسك دهشتها جيدا كيف يمكن للتجارة (حجم الاموال التي يمكن أن تجعل) في يوم تريند صحيح يرجى التأكد من إدخال عنوان صالح حيث نحن يمكن أن نرسل لك يبوك استراتيجية. أدخل بريدك الإلكتروني أدناه للحصول على الوصول الفوري ليبوك كاملة: شروط: يجب ألا ينظر إلى ما يلي تقديم المشورة الاستثمارية الشخصية. تداول الأدوات المالية أمر محفوف بالمخاطر ويجب عليك أن تنظر جميع النتائج الممكنة من القرارات الخاصة بك. تعليقات والتحديثات والمراجعات على هذه الصفحة وعلى هذا الموقع هي ملاحظاتي الشخصية ومصنوعة لقيمة التعليم والترفيه فقط. يرجى مناقشة استراتيجيات الاستثمار الشخصية مع مستشار استثمار شخصي من اختيارك قبل اتخاذ أي قرارات. تحميل عينة من ملف الاستثمار واستراتيجية التداول PDF - 47K في يوم واحد الولايات المتحدة حكومة مطلوب إخلاء المسؤولية - السلع جنة تداول عقود. تداول الأدوات المالية من أي نوع بما في ذلك الخيارات والعقود الآجلة والأوراق المالية لديها المكافآت المحتملة الكبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبول لهم من أجل الاستثمار في الخيارات والعقود الآجلة وأسواق الأسهم. دون ر التجارة مع المال الذي تستطيع تي أن يخسر. هذا الموقع التدريب ليس التماسا ولا عرضا لشراء / بيع الخيارات والعقود الآجلة أو الأوراق المالية. وتبذل أي تمثيل أن أي المعلومات التي تتلقاها سوف أو من المرجح أن تحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الموقع. الأداء السابق لأي نظام التداول أو منهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يرجى استخدام الحس السليم. هذا الموقع وجميع المحتويات هي لأغراض تعليمية وبحثية فقط. يرجى الحصول على المشورة من مستشار مالي المختصة قبل استثمار أموالك في أي أداة مالية. العائد شروط: كل الجهود قد بذلت انه يمثل بدقة هذا المنتج، وإمكاناتها. ليس هناك ما يضمن أنك لن تحصل على أي أموال باستخدام التقنيات والأفكار أو البرامج المقدمة مع هذا الموقع. الأمثلة في هذه الصفحة لا يتم تفسيرها كما وعد أو ضمان الأرباح. حقوق التأليف والنشر 2015 DayTradingCoach اليوم الصورة سوق الأوراق المالية وتحليل الأخبار في الوقت الحقيقي بعد ساعات قبل أخبار السوق فلاش اقتباس موجز المشاركة التفاعلية المخططات البيانية افتراضي ضبط يرجى ملاحظة أنه بمجرد إجراء التحديد الخاص بك، فإنه سيتم تطبيقها على جميع الزيارات المستقبلية لبورصة ناسداك. إذا، في أي وقت، كنت ترغب في العودة إلى الإعدادات الافتراضية لدينا، يرجى تحديد الإعداد الافتراضي أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة أو واجهت أية مشاكل في تغيير الإعدادات الافتراضية الخاصة بك، يرجى البريد الالكتروني isfeedback ناسداك. الرجاء التأكد من اختيارك: لقد اخترت لتغيير الإعداد الافتراضي للحصول على اقتباس البحث. هذا وسوف يكون الآن الصفحة الهدف الافتراضي الخاص بك إلا إذا قمت بتغيير التكوين الخاص بك مرة أخرى، أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك. هل أنت متأكد أنك تريد تغيير الإعدادات الخاصة بك لدينا صالح أن نسأل الرجاء تعطيل مانع إعلانك (أو تحديث الإعدادات الخاصة بك للتأكد من أن جافا سكريبت والكوكيز هي تمكين)، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم لكم مع أخبار السوق الدرجة الأولى والبيانات كنت قد حان لنتوقع من الولايات المتحدة.

No comments:

Post a Comment